حوادث وقضايا

جريمة السحور| شيطان البساتين فشل في سرقة جارته فقتلها .. والجيران: كانت بتعطف عليه

كتب: محمد شاهين

0:00

” زرعت الخير فحصدت الشر” .. الجملة السابقة كانت لسان حال الأهالي في منطقة البساتين بالقاهرة، عقب اكتشاف جريمة قتل جارتهم السيدة المسنة وسرقة مشغولاتها الذهبية، حيث تبين أن شاب يقيم بذات العقار كانت تقدم له الطعام وتساعده ماديا هو مرتكب الجريمة.

قصة جريمة السحور في البساتين

جريمة السحور في البساتين، كما سردها أحد الجيران ل بوابة مصر الآن ، لم تشهدها المنطقة من قبل خاصة أن المجني عليها لم تقترف جرما أو ذنبا كل ما فعلته أنها كرست لحياتها لمساعدة الآخرين، وكان من بينهم المتهم الذي أستغل عدم وجود أحد معها في الشقة وقرر تنفيذ خطته الشيطانية.

وتابع: بعد تناول وجبة السحور، وقبل أذان الفجر بقليل، سمعنا صوت استغاثه من شقة سيدة الخير، وعقب التأكد والدخول للشقة وجدناها جثة هامدة ملقاة على الأرض فقررنا إبلاغ الشرطة.

الشرطة تعاين مسرح الجريمة

خلال دقائق انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ، حيث عثر على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، وتبين وجود بعثرة في محتويات الشقة، ليقرر فريق البحث فحص الكاميرات وسؤال قاطني العقار.

مسرح الجريمة _ أرشيفية
مسرح الجريمة _ أرشيفية

شيطان متخفي

وأضاف الجار، تحريات المباحث الجنائية أكدت أن الشاب الذي يقيم فيه نفس العقار أعلي شقة الضحية هو مرتكب الجريمة بقصد سرقتها ، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.

 

ضبط متهم_ صورة أرشيفية
ضبط متهم_ صورة أرشيفية

 

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة ، وأقر بأنه نظراً لعلمه بإقامة المجنى عليها بمفردها وحيازتها مبالغ مالية ، إختمر فى ذهنه سرقتها والتعدى عليها بالضرب مستخدماً أداة حديدية محدثاً إصابتها التى أدت إلى وفاتها ، وبإرشاده تم ضبط مبلغ مالى مستولى عليه من محل سكن المجنى عليها، مستطردا:” الضحية كانت بتعطف عليه وتساعده ماديا إلا أنه سلم عقله للشيطان في لحظة وانهي حياتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى