شباب ورياضة

جالاتا سراي يرفض بيع مصطفى محمد

بوابة مصر الأن

0:00

كشف تقرير صحفي تركي، اليوم السبت، عن موقف جالاتا سراي من العرض الأخير الذي تقدم به نانت من أجل ضم مصطفى محمد بصفة نهائية لصفوف الفريق الفرنسي.

انتقل مصطفى محمد من جالاتا سراي لـ نانت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع وجود بند شراء غير إلزامي لصالح الفريق الفرنسي مقابل 5 ملايين 750 ألف يورو.

قدم نانت عرضا رسميًا لـ جالاتا سراي خلال الأيام الماضية من أجل شراء مصطفى محمد نهائيًا مقابل 3.5 مليون يورو.

وفقًا لصحيفة “Fanatik” التركية، رفض جالاتا سراي بقيادة مدربه أوكان بوروك العرض الذي تقدم به نانت من أجل شراء مصطفى محمد، حيث يرغب المدير الفني للفريق التركي في رؤية المهاجم المصري الشاب ضمن صفوف فريقه في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة التركية على الرغم من رضا نانت عن أداء مصطفى محمد إلا أن النادي الفرنسي يريد التعاقد مع اللاعب بسعر أقل مما هو موجود في بند الشراء والبالغ 5 ملايين 750 ألف يورو، وهو ما أدى إلى إرسال جالاتا سراي رفضًا رسميًا لـ نانت على عرضه لضم الأناكوندا.

أشارت الصحيفة التركية إلى أن مدرب جالاتا سراي أبلغ إدارة ناديه بأنه يريد مقابلة مصطفى محمد في المعسكر الصيفي للفريق، لافتة إلى أن مصطفى محمد من الممكن أن يظل المهاجم رقم 2 في الفريق في ظل رغبة جالاتا سراي في الإبقاء على إيكاردي في الموسم المقبل.

أتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن مصطفى محمد على استعداد للاستمرار في فرنسا الموسم المقبل، لكنه لا يزال يريد أن يظهر نفسه في جالاتا سراي في حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للنجم المصري مصطفى محمد 6 ملايين يورو، وشارك مع نانت 47 مباراة هذا الموسم، وسجل 11 هدفًا، كما صنع 5 تمريرات حاسمة.

كما شارك مصطفى محمد مع منتخب مصر في 25 مباراة وسجل 6 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى