عرب وعالم

تقارير صحفية : أديل وإيد شيران يرفضان طلب ملك بريطانيا

بوابة مصر الان

0:00

تلقى حفل تتويج العاهل البريطاني الملك تشارلز الثالث ضربة قوية بعد أن رفض كل من أديل وإيد شيران الدعوات للمشاركة في الحفل.

وتكشف “ذا ميل اون صنداي” أن الملك تشارلز طُلب الزوجين للحضور الى الحفل بعد أن أصدر للمنظمين قائمة بالموسيقيين الذين أراد أن يظهروا في حفله.

لكن شيران وأديل، قالا إنهما كانا مشغولين وغير قادرين على الحضور في حدث قلعة وندسور في 7 مايو، في اليوم التالي لتتويج الملك في وستمنستر أبي.

وقال مصدر مشارك في المشروع: “لقد قرر الملك شخصيًا من يريد أن يؤديه وكان أديل وإد في تلك القائمة، كان حريصًا جدًا على أن يكونوا جزءًا من الحفلة الموسيقية”.

واضاف “هناك فريق تم تشكيله لتسجيل المواهب، لذا تواصلوا مع الاثنين، لكنهم تلقوا ردودًا تفيد بعدم توفرهم ، وهو ما كان خيبة أمل كبيرة”.

وتابع، إنهما عملاقين صناعة الحفلات وهم بريطانيين بشكل أساسي ولكنهم معروفون أيضًا في جميع أنحاء العالم، يا له من عار’.

ومن المقرر أن يظهر نجم Shape Of You ، شيران ، 32 عامًا ، في عرض في تكساس في اليوم السابق لحفل التتويج.

في حين أن هذا سيجعل من الصعب عليه الوصول إلى معرض وندسور ، ويقول المطلعون إنه سيكون من الممكن القيام بالرحلة التي تستغرق تسع ساعات في الوقت المناسب على متن طائرة خاصة.

وسبق له استخدام طريقة النقل هذه.

واختتم شيران مسابقة ملكة اليوبيل البلاتينية للملكة الراحلة في يونيو الماضي بأغنيته، والتي تم اختيارها كتقدير للملكة آنذاك وزوجها الراحل دوق إدنبرة.

أما أديل ، 34 عامًا ، ليس لديها أي شيء مدرج علنًا في 7 مايو – أو في الواقع ، بعد 25 مارس عندما تنتهي حفلات إقامتها في لاس فيجاس.

ولم يُعرف بعد ما إذا كان هاري ستايلز سيكون جزءًا من التشكيلة، على الرغم من أنه من المفهوم أن الملك يريده أن يشارك.

وفي هذه الأثناء، اقترب ليونيل ريتشي من الموافقة، وكذلك سبايس جيرلز، على الرغم من أن المنظمين لم يؤكدوا بعد ما إذا كانت فيكتوريا بيكهام ستظهر.

وتعهدت بعدم الغناء في الأماكن العامة مرة أخرى بعد معاناة سنوات من السخرية بسبب صوتها.

وسيتم عرض الحفلة الموسيقية من قبل بي بي سي. عدة آلاف من أزواج التذاكر ستتاح للجمهور عن طريق الاقتراع.

زر الذهاب إلى الأعلى