منوعات وسوشيال

تفاصيل .. موقف الأمير هاري وميجان من حضور حفل تتويج الملك تشارلز

كتبت : امل علوي

0:00

التوتر هو سيد الموقف في علاقة الأمير هاري والعائلة المالكة البريطانية بدايًة من والده الملك وأخيه الأمير ويليام، مجرد ما ان أدار الأمير ظهره لباب القصر فتش الأسرار وكشف عن المؤمرات التي تحيك ضده هو وزوجته وأبنائه، لتكن كل هذه الإدعاءات مكتوبة في كتب سير ذاتية له وبرامج تليفزيونية مختلفة، ورغم التوتر والصفعات المتتاليية التي يسددها الأمير للقصر والعكس تمت دعوته إلى حفل تتويج الملك تشارلز في مايو المقبل بشكل رسمي، ولكن موقف الأمير هاري من الحضور لم ينطق به بعد بشكل واضح ولكن هناك تكهنات.

أخذ تلقى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل دعوة لحضور حفل تتويج الملك  تشارلز في مايو المقبل، لكن  موقف الثنائي لم يعلن بعد تجاه حضورهم من عدمه ولكن القصر الملكي البريطاني يؤكد حضورهم بعدة تصرفات.

قالت مصادر ملكية أنه من المتوقع أن يحضر الأمير هاري وميجان ماركل حفل تتويج الملك في مايو، حيث  تم إخبار القصر بالبدء في التخطيط لمظهرهم ، مثل خطط الجلوس وتناول الطعام.

وقد أفادت صحيفة ديلي ميل أن قصر باكنجهام يخطط لحضور الأمير هاري وميجان حفل تتويج الملك تشارلز.

قالت مصادر إن الموظفين الذين ينظمون اللوجستيات للمناسبة التاريخية صدرت لهم تعليمات بإدراج دوق ودوقة ساسكس في برنامجهم في 6 مايو.

يحذر المطلعون من أنه لم ترد أي أنباء حتى الآن عن قبول الزوجين رسميًا لدعوة الملك تشارلز ، والتي كشف المتحدث باسمهما أنه تم إرسالها إليهما مؤخرًا في كاليفورنيا “عبر البريد الإلكتروني”.

كشف أحد المصادر لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تم وضع هاري وميغان في الاعتبار في كل التخطيط … السيارات ، وخطط الجلوس ، وترتيبات تناول الطعام ، وكل شيء”.

فيما قضى الزوجان السنوات القليلة الماضية ، منذ خروجهما في عام 2020 ، في إدعاءات للمؤسسة ، بالإضافة إلى اتهامات مباشرة لأفراد من العائلة المالكة.

زر الذهاب إلى الأعلى