ثقافة وابداع

« تفاصيل » .. كتاب لـ « سهيلة صلاح » ومجموعة مؤلفين بمعرض الكتاب

كتبت علياء نجاح

0:00

صدر عن دار مزاج الكتب للنشر والتوزيع, كتاب « تفاصيل », لمجموعة مؤلفين من بينهم الكاتبة « سهيلة صلاح » والذي اشتركت فيه 5بـ مقالات, يوجد الكتاب بالمعرض في صالة 2 , C 27 .

أحداث الكتاب « تفاصيل »

« تدور فكرة الكتاب حول الكتاب المجمع, والذي هدفه اكتشاف مواهب كُتاب جديدة, و يلامس الكتاب في كلماته قلوب الكثير , لأنه يعبر عن كل قاريء, ويتحدث الكتاب عن الأمل والنجاح,وفيه مقالات تشارك تجاربها, وأفكار كتير وعقليات وبيئات مختلفة, لأنه كُتب بأكثر من قلم, وأكثر من تجربة » .

من أجواء الكتاب نقرأ : « لا أعلم ما سيكون مصيرك بعد الآن ، ولكن حقًا حاولت إصلاحك، كنت أود لو أني نجحت في الأمر ..

لكن للمرة الأولى التي أكون راضي فيها عن فشلي، ربما أقترح لك أن تنسحب من العيش في المنتصف

لا تتعامل لا تتحدث لا تتنفس ، لا تفعل أي شئ ، شاهد في صمت، ربما تنجو هذه المرة

مادمت تتنفس وما دمت تحاول فأنت لست فاشل وإن نادك الجميع بالفاشل، مهما كان الأمر سواء دراسة أو علاقة أو عمل مهما كان ما لم توفق فيه فهو لم يكن نصيبك حاول مرة أخري ستحظى بـ فرصة أخري وأشياء جميلة، ستحصل علي الجبر والعوض من الله، أنه كريم، سيعطيك من فيض كرمه، مادمت تسعى وتحاول فأنت لست فاشل » .

الكاتبة « سهيلة صلاح »

الجدير بالذكر أن « سهيلة صلاح » طالبة بالفرقة الرابعة كلية التربية النوعية جامعة الفيوم, تعمل في تنظيم الحفلات والديكورات , بدأت كتابة بجروب واتساب منذ عامين سنتين, ثم أنشأت قناة للكتابة علي منصة التليجرام, واشتركت في قناة على اليوتيوب تسمى « سيكويا », ولديها برنامج إذاعي علي القناة, تتحدث فيه عن قواضي مهمة مثل : « التنمر والتحرش وغيرها » .

زر الذهاب إلى الأعلى