فنون وابداع

تحقيق رسمي مع مسلم في نقابة المهن الموسيقية.. الثلاثاء

0:00

حددت نقابة المهن الموسيقية جلسة يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري للتحقيق مع المغني مسلم، بعد تخلفه عن الحضور للتشاور معه في أزمة حفله بالغربية.

وأعلن الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات بنقابة الموسيقيين، في بيان له، أنه تحدد موعد جلسته الأولى اليوم الثلاثاء، ولكنه لم يحضر في الموعد رغم تأجيله عدة ساعات، وبالتالي سيتم التحقيق معه في ذلك.

أزمة جديدة تواجه المغني الشاب مسلم بعد ساعات من عودته لخطيبته ومروره بأزمات عديدة منها الاعتزال والانفصال عن زوجته الأولى.

تسبب مسلم في أزمة كبيرة بالمحلة وصلت إلى فتح تحقيق في المحافظة والمديرية التعليمية بعد غنائه في حفل بإحدى المدارس دون تصريح وبكلمات أغضبت أولياء الأمور.

حقيقة أزمة مسلم

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أنه تم توجيه استدعاء المغني مسلم ليحضر إلى مقر النقابة والنقاش معه حوّل تفاصيل أزمة حفل الأخير.

وقال الدكتور محمد عبد الله، إن مسلم غنى في حفلة بإحدى المدارس دون تصريح من النقابة وتسبب ذلك في أزمة كبيرة.

وأكد المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أنه تم استدعاء مسلم وليس إيقافه لمعرفة ملابسات الموقف وسر غنائه دون تصريح.

وأوضح في تصريحاته أن أولياء الأمور استهجنوا كلمات بعض أغاني مسلم خلال الحفل وتقدموا بشكوى للإدارة التعليمية وبالتالي وضعت المدرسة في أزمة أخرى.

خطوبة مسلم

أعلنت يارا تامر عودتها لـ مؤدي المهرجانات مسلم من جديد، بعد انفصالهما مرتين خلال الفترة الماضية وإثارة الجدل حول حقيقة عودتهما وانفصالهما المتكرر.

ونشرت يارا، عددًا من الصور التي جمعتها بـ مؤدي المهرجانات مسلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أعلنت من خلالهم عودتهما من جديد.

وكانت ميكا طليقة مسلم ردت على سؤال أحد المتابعين بشأن انفصال مسلم: “لما عرفتي إن مسلم ساب خطيبته عملتي ايه بجد”، قائلة: “طلب الرجوع ورفضت كالعادة”.

زر الذهاب إلى الأعلى