فنون وابداع

بعد غياب 4 سنوات.. بفيلم «الغربان» العالمي.. عمرو سعد يعود إلى السينما

0:00

بعد غياب استمر 4 سنوات عن شاشة السينما، أعلن الفنان المصري عمرو سعد عن عودته بمفاجأة لجمهوره، تتمثل في مشاركته بفيلم عالمي جديد يحمل عنوان الغربان” (The Crows).

نشر عمرو سعد عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” مجموعة من الصور من كواليس الفيلم، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه التجربة الجديدة، وأكد سعد أنه محظوظ جداً للعمل في هذا الفيلم، الذي يعوض به فترة غيابه الطويلة عن السينما، حيث من المقرر أن ينتهي تصويره قريبا جدا.

وأوضح سعد أن “الغربان” يعد من أضخم الإنتاجات السينمائية، وقد استغرق تصويره ثلاث سنوات، ويشارك فيه نخبة من النجوم من مصر، ألمانيا، روسيا، وإنجلترا.

وكشف سعد أن الفيلم يُنطق باللغات العربية، الإنجليزية، والألمانية، وسيتم ترجمته إلى 12 لغة مختلفة، مشيراً إلى أن المخرج يس حسن يعمل على إنهاء تصوير ومونتاج الفيلم ليكون جاهزاً للعرض في العام المقبل.

وأكد سعد أن لديه مشروع سينمائي جديد بعد الانتهاء من “الغربان”، وسيبدأ تصويره قريباً جداً، وسيعلن عن تفاصيله في وقت لاحق.

يذكر أن عمرو سعد، الذي قدم ما يقرب من 40 عملاً فنياً خلال مسيرته، لم يظهر في السينما منذ عام 2019 عندما شارك في بطولة فيلم “حملة فرعون” وعدة مسلسلات تلفزيونية.

ويشارك حالياً شقيقه أحمد سعد في تقديم برنامج بيت السعد” الذي يُعرض على قنوات “MBC1” و”MBC مصر”، ويستضيف فيه عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى