منوعات وسوشيال

بسعة 1 تيرابايت.. أحدث موبايل من Realme

بوابة مصر الأن

0:00

يثير هاتف ريلمي Realme القادم الجدل لكل صناع التكنولوجيا، بسبب أنه سيقدم ميزات هائلة بعد إثارة أن Realme GT Neo 5 SE سيوفر ما يصل إلى 48 ساعة من عمر البطارية بشحنة واحدة ، وكشفت ريلمي أن الفلاجشيب القادم من الفئة المتوسطة سيحتوي أيضًا على خيار تخزين 16 جيجابايت رام + 1 تيرابايت، وعلى الرغم من هذه الميزات سيكون سعره مناسبا جدا.

وفقًا لمنشورهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo ، سيضم هاتق Realme GT Neo 5 SE ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5X ، إلى جانب 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 3.1 .

ويعمل هاتف Realme GT Neo 5 مع معالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية من نوع Snapdragon 7+ Gen 2 ، سيكون الهاتف القادم قادرًا على تزويد المستخدم بأداء وسرعة من الدرجة الأولى ، بحوالي نصف سعر هواتف الفلاجشيب اليوم.

وإلى جانب ذلك، تم التأكيد أيضًا على دعم Realme GT Neo 5 SE بوحدة بطارية كبيرة تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة والتي وعدت الشركة بأنها قد تدوم حتى 48 ساعة بشحنة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم الشحن السريع بقوة 100 وات ، والذي يمكنه تشغيل الهاتف بالكامل في أقل من 40 دقيقة.

تعد شاشة Realme GT Neo 5 SE رائعة إما لأن العلامة التجارية قد أثارت أن الجهاز يتميز بشاشة OLED ذات فتحة مثقبة محاذاة للوسط مع حواف رفيعة. ستوفر دقة 1.5K ، ومعدل تحديث 144 هرتز ، وتعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز.

زر الذهاب إلى الأعلى