Uncategorized

بإطلالة أنيقة.. مي كساب تشارك جمهورها بصورة من حفل محمد منير بمهرجان العلمين

0:00

نشرت الفنانة مي كساب صورا لها خلال حضورها حفل الكينج محمد منير بمهرجان العلمين ، ونشرت صورا برفقة أصدقائها وكتبت من حفل الكينج محمد منير عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام “.

 

وبدأ الكينج محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية “علي صوتك بالغنا”.

 

وشهد الحفل ترديد جمهور الكينج لكلمات الأغنية وسط حالة من الفرحة الكبيرة.

 

واحتشد الآلاف من محبي محمد منير قبل انطلاق الحفل بساعات، وقاموا خلالها بترديد أغانيه، وهتفوا: “وحشتنا يا كينج”.

 

وقدم محمد منير خلال الحفل باقة من أفضل أعماله الغنائية.

 

وكان محمد منير، تحدث عن حفله في مهرجان العلمين، قائلاً: “معنديش جديد في استعداداتي، وأعرف عنوان الحفل بشكل عام”.

 

وأضاف “منير”، في لقاء مع الإعلامية هدير أبو زيد، عبر قناة “إكسترا نيوز”: “عندما أنظر لعيون الناس أعلم الأغنية التي يريدون سماعها مني”.

 

وتابع: “أنا سعيد بأنني سأشارك شباب مصر غدا بإذن الله، فالشباب في الظروف الحالية يحتاج إلى القليل من البهجة والمزيد من التفاؤل، وهمي الأول والأخير بأن نشعر جميعا من أكبر واحد في مصر لأصغر طفل بأننا سعداء بالحفلات، لأن مصر تحتاج إلى الفرحة والغناء أسهل طريق للفرحة”.

 

وقال محمد منير في تصريحاته على هامش الاستعدادات النهائية لحفله بمهرجان العلمين، إنه وطني وعروبي، والشباب محتاج قليل من البهجة وكثير من السعادة، وأتمنى مصر تفرح بمهرجان العلمين وحفلي في فعالياته.

 

وأشار محمد منير في تصريحاته إلى أنه لا يستعد للمهرجانات الفنية، بينما ينظر إلى جمهوره في الحفل ويستطيع معرفة الأغنية التي يفضلون سماعها فيبدأ في غنائها.

 

وتعرض العديد من المسرحيات ضمن فعاليات مهرجان العلمين، منها السندباد لكريم عبد العزيز، عملتوها ازاي كريم محمود عبد العزيز، والتلفزيون لحسن الرداد.

 

وخصص مهرجان العلمين – العالم علمين – في دورته الثانية، 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني، من أجل تقديم لهم مساعدات إنسانية بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى