خارج العاصمة

انطلاق مبادرة صيفك رياضة وصحة لتعزيز الممارسة الرياضية في دمياط

0:00

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، مبادرة «صيفك رياضة وصحة»، التي تهدف إلى تشجيع جميع فئات المجتمع، على ممارسة الرياضة من خلال تخفيض رسوم الاشتراك في الأندية ومراكز الشباب، والصالات الرياضية لمدة شهر واحد.

وأوضح الدكتور وليد الشاذلي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، في تصريحات صحفية ، أن فكرة المبادرة تتمثل في المشاركة المجتمعية لجميع المؤسسات الرياضية بالمحافظات، بما في ذلك الأندية ومراكز الشباب والأندية الصحية وصالات الجيم، من خلال تخفيض رسوم الاشتراك للجمهور في مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية لمدة شهر واحد.

وأضاف «الشاذلي»، أنه تم التنسيق بين فريق العمل بالمديرية، والإدارة المركزية للأداء الرياضي، والإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، لتنظيم آليات تنفيذ المبادرة على أرض الواقع، وتأتي مبادرة صيفك رياضة وصحة، في إطار جهود الدولة المصرية الرامية إلى تعزيز صحة المواطنين ونشر ثقافة ممارسة الرياضة، لافتًا إلى أن هذه المبادرة تُعد فرصة مميزة لجميع أفراد المجتمع للاستفادة من تخفيض رسوم الاشتراك في مختلف المنشآت الرياضية، والبدء في اتباع نمط حياة صحي ونشط.

ولفت إلى مساهمة هذه المبادرة في زيادة الإقبال على ممارسة الرياضة، وتحقيق أهداف الدولة في مجال الصحة العامة، ويأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعناية الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط.

زر الذهاب إلى الأعلى