خارج العاصمة

اندلاع حريق داخل مخزن ملابس في الغربية

بوابة مصر الآن

0:00

تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على حريق شب داخل مخزن للملابس أسفل أحد المنازل السكنية الكائنة بمنطقة المنشية الجديدة التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح ، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى ، يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق هائل داخل مخزن ملابس بمنطقة المنشية الجديدة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وهرعت سيارات الحماية المدنية، وقوة أمنية من المباحث الجنائية ، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتمكنت قوات الإطفاء من إخماد الحريق، والسيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها إلى الشقق السكنية المجاورة، وأنهت أعمال التبريد خشية اندلاع النيران مرة أخرى.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن السبب في اندلاع الحريق هو ماس كهربائي ، وأن النيران أتت على معظم محتويات المخزن، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح ، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، لمعرفة ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى