شباب ورياضة

المصريون يحتفلون بفوز الأهلى بدورى أبطال افريقيا والرئيس السيسى يوجه رسالة لنادى القرن

كتب - اسلام محمد

0:00

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة إلى النادي الأهلي (نادى القرن) عقب فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربي في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين ذهاباً وإياباً في ستاد القاهرة الدولي.
وقدم وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى التهنئة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفنى بعد التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.
وكان النادى الأهلي قد فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تعادله في إياب نهائي البطولة مع الوداد المغربي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء. وفور انتهاء المباراة، احتفل المصريون في جميع المحافظات بهذا الإنجاز، حاملين أعلام مصر وأعلام نادى الأهلى، وشاركوا في احتفالات شوارع المدن والقرى، وأطلقوا الألعاب النارية والشماريخ، وسط فرحة عارمة
وبعد هذا الفوز للأهلى بدورى أبطال إفريقيا، صرح محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بأن هذا الفوز يعد إنجازًا كبيرًا للنادى وللكرة المصرية بشكل عام، وأنه يعد حافزًا للمزيد من الإنجازات المستقبلية.
كما صرح سعد شلبى المدير التنفيذى للنادى الأهلى بأنه يتم تجهيز احتفالية خاصة للفريق بعد حصد دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى