شباب ورياضة

اللاعب عمربن أحمد عيدروس يسير على طريق الأبطال

0:00

نجح الناشئ اللاعب عمربن أحمد عيدروس المعمري، صاحب الـ 17 عامًا من أبناء ولاية لوي بسلطنة عمان فى تحقيق حلم التميز الرياضي فى كرة القدم مبكرا، وأن يرفع أسم سلطنة عمان، وخلال فترة سنوات قليلة، استطاع التميز في فريق حرمول الرياضي بولاية لوي بسلطنة عمان.

 

التميز جعله من المكرمين في عدد من الأندية حيث تم تكريمة من فريق الطريق بولاية شناص و كذلك من فريق دبا الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة كما تم تكريمة من فريق لابليده بولاية شناص بسلطنة عمان.

 

قال اللاعب عمربن أحمد أن عمره 17 سنة، ويحمل رقم 5 وكان لوالديه والمدرب الدور فى أن يكتشف مواهبة في اللعب خط الدفاع جناح أيسر ويصنع منه بطل رياضي.

وأضاف أنه بدأ لعب كرة القدم فى نادى حرمول الرياضي فى سن صغير وتفوقه جعله من من الفريق الأساسي وإنه يضع أمامه هدف لتحقيق طموحه، وهو أن يلعب ضمن صفوف أندية أوروبا، وينال شرف رفع أسم سلطنة عمان عالميا، مؤكدا أن طموحه بعيد ولكنه يعمل على أن يتحقق خلال فترة قريبة.

 

وقال، إن أهم مشجع له هو والده، الذي وقف معه من أول لحظة عرف فيها كرة القدم، كما إنه يشجعه حتى عند الخسارة فى أي مباراة ويؤازره.

 

كما أن للمدرب فيصل المعمري ومساعد المدرب أسامة المعمري ومدرب اللياقة البدنية محمد المعمري وأمين السر عمر المعمري دور كبير في تأهيلة للعالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى