حوادث وقضايا

القصة الكاملة لوفاة طيار مصري أثناء رحلة من القاهرة إلى الطائف بالسعودية

كتب _ محمد شاهين :

0:00

تصدرت قصة وفاة طيار مصري يدعي حسن يوسف عدس، أثناء رحلة من القاهرة إلى الطائف بالأراضي السعودية محركات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حزنا على وفاته أثناء تأدية عمله.

وفاة الطيار المصري تسببت في رعب وفزع ركاب الرحلة
رقم NE130 بعد أعلن مساعد الطيار مساء يوم الأربعاء الماضي، بعد إقلاع الطائرة من مطار القاهرة نحو الطائف في الأراضي السعودية، وفاة قائد الرحلة الطيار حسن يوسف العدس، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

قبل وفاة الطيار المصري، قام مساعد الطائرة بتحويل مسار الرحلة نحو مطار جدة فى محاولة لإنقاذ قائد الرحلة، إلا أن لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لأزمة صحية خطيرة.

الطيار المصري، الذي توفي خلال قيادة الطائرة، يقيم بمحافظة القاهرة وغير متزوج، ويعمل في شركة الطيران سكاي فيجن منذ عدة سنوات، ونعت الشركة وفاته عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

مصادر مقربة من الطيار المصري، أكدت في تصريحاته صحفية، وفاة شقيقه قبل عدة أشهر بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة بسبب معاناته من السمنة ومضاعفاتها.

واضافت المصادر، أن جنازة الطيار المصري شيعت في منطقة شيراتون بالقاهرة بحضور عدد كبير من زملائه وأقاربه، ونفت المصادر تسبب اي خسائر للشركة أو غضب من الركاب بسبب وفاة الطيار خلال قيادة الطائرة، وقيام مساعدة بإبلاغ الركاب بوفاة قائد الرحلة كان من أجل أخبارهم بسبب تغيير مسار الرحلة من الطائف نحو مطار جدة.

زر الذهاب إلى الأعلى