عرب وعالم

الدكتور سلامة الغويل خلال افتتاح مكتب بلدية الأبرق: سأحارب لترسيخ قيم المنافسة الشريفة ومحاربة الاحتكار

كتب- محمد السيد

0:00

افتتح الدكتور سلامة ابراهيم الغويل، رئيس مجلس المنافسة ومنع الاحتكار، اليوم الاربعاء 2023/12/27 مكتب  المجلس ببلديّة الأبرق، صُحبة مدير فرع المنطقة الشرقية ومجموعة من مديري الإدارات، أهل الكفاءة والخبرة.

وكان في استقباله ممثِّلون عن المجلس البلديّ الأبرق والحكماء والأعيان، ومدير الأمن ببلديّتي:الأبرق والقيقب، حيث افتُتح الاجتماع بكلمة ترحيب عن التّركيبات الاجتماعيّة والمؤسّسات الرّسميّة، أبدَوا فيها امتنانهم لهذا التّواصل الإيجابيّ البنّاء من قِبل الدكتور سلامة الغويل، رئيس مجلس المنافسة ومنع الاحتكار، متمنّين التّوفيق والسّداد للجميع، مؤكّدين على أهمّيّة دور المجلس في إرساء أسس وقواعد وضوابط العمل الّتي تبني الوطنَ وتحمي المواطن وتكفل حقوق الجميع.

وحيّا الحاضرون السّيّد الموقّر الغويل والوفد المرافق له على تواضعهم وتواصلهم المثمر البنّاء.

وقد ألقى السيد الغويل كلمة أكّد فيها على أنّه جنديّ في محراب الوطن الحبيب المفدّى؛ لترسيخ قيم المنافسة الشّريفة ومحاربة الاحتكار المرفوض شرعاً وقانوناً وخُلُقاً، وأنّه مستعدّ لاستقبال المبادرات والمقترحات والخطط والدّراسات الّتي تساهم في إرساء وتفعيل مجال عمل المجلس.

وفي النّهاية أكّد الحاضرون على شكرهم وتقديرهم للسّيّد سلامة الغويل والوفد المرافق له، على هذه المبادرة الفاعلة النّافعة.

زر الذهاب إلى الأعلى