شباب ورياضة

البنك الأهلي: سنتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الزمالك

كتب : اسلام محمد

0:00

أكد محمد عبد الواحد، نجم الزمالك السابق والمدرب العام لنادي البنك الأهلي، أن النادي سيتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الزمالك والبنك، بعد الخسارة في الدوري.

الزمالك حقق الفوز 1-0 على حساب البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عبد الواحد في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «نمر بظروف صعبة، لم نبدأ بشكل جيد وأكثر من لاعب لم يكن في يومه، أجرينا تغييرات ساهمت بشكل إيجابي ووصلنا للمرمى، وأحرزنا هدفًا لا أعلم لماذا تم إلغاءه ولا أريد التعليق على أداء التحكيم».

وأوضح: «بابا فاسيليو حذر اللاعبين من صعوبة المواجهة بعد عودة الدوليين لنادي الزمالك، وبدأنا الشوط الأول بشكل سيء لذلك قام بالتغييرات المبكرة على غير المعتاد، لكننا في الشوط الثاني كنا أفضل».

وأضاف: «الزمالك كان له دوافع مختلفة في هذه المباراة بالرغم أننا انتصرنا عليه في كأس الرابطة لكن كنا نعلم دوافع الفريق الأبيض.. اعتمدنا أن نلعب على الكرات الثابتة بسبب وجود عدة مشاكل لدي الزمالك.. والهدف الذي أحرزناه كان صحيحًا».

وأكد: «اللاعب الذي شارك مع أحمد فتوح في الكرة لم يكن متسللًا، اللاعبان المتسللان محمود قاعود ومحمود السيد لم يتدخلا في الكرة، ومحمد فتحي الذي شارك مع فتوح لم يكن متسللًا على الإطلاق لحظة لعب الكرة».

زر الذهاب إلى الأعلى