فنون وابداع

الإعلامية منى العمدة تعلن مغادرتها لـ قناة “النهار”

كتبت - إيمان على

0:00

أعلنت فى برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الإعلامية منى العمدة،مغادرتها قناة “النهار” مشيرة إلى أن عقدها مع القناة قد انتهى.
وكشفت منى العمدة عن انتهاء عقدها الذي استمر لمدة 7 مواسم مع قناة النهار موجهة الشكر لرئيس القناة وكل العاملين ، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإعلان عن القناة الفضائية التي ستظهر من خلالها قريباً.
كانت الإعلامية منى العمدة قد كشفت مؤخرا مفاجآت عن الفيديو الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حلقات برنامجها “الجمهورية الجديدة”،وقالت منى العمدة خلال استضافتها في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين: “أنا في أول حلقة سألت الضيف عن رأيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فأخذوا الفيديو وغيروا درجة الصوت وخفضوا الإضاءة، وأضافوا الموسيقى للفيديو، وده كان رأي إحدى الجهات الرقابية في شبكة النهار”.
موضحة أن الأزمة لم تكن فقط بسبب التلاعب في الفيديو الخاص بها قائلة: “السبب الثاني إني كنت عاملة عملية في الأذن، وتحت تأثير المسكنات والمضادات، وده عمل حالة من الهدوء والسكينة لكن لم يغير طبقة صوتي، إلى جانب إني لأول مرة استخدمت ميكروفون واحد، لأن الفستان لم يكن يتحمل إضافة ميكروفون آخر”.
وفي سياق أخر يذكر أن شبكة تليفزيون النهار أعلنت بتاريخ 14 يناير الماضي إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج “الجمهورية الجديدة”.
وقالت قناة النهار في بيان لها إنه تم وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها هى وفريق العمل والمسؤولين عنه للتحقيق الفوري.

زر الذهاب إلى الأعلى