منوعات وسوشيال

الأقمار الصناعية .. تحسن نسبى للطقس والأمطار تنحصر على السواحل الشمالية

كتبت - ريتاج أشرف

0:00

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تحسن نسبي في الأحوال الجوية وإن ظلت الأجواء مائلة للبرودة علي القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدلة علي شمال الصعيد، مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
وتنحصر فرص سقوط الأمطار الخفيفة علي مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، مع تكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤديه من والي القاهره الكبري والوجه البحري والسواحل الشماليه و مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وتظل الأجواء باردة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة علي جنوب البلاد.
ويشهد اليوم الخميس، انخفاض فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء ، ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.
كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، ويتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد والوادى الجديد، كما تتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

زر الذهاب إلى الأعلى