حوادث وقضايا

الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية: نقدر الصحفيين وسنقدم تسهيلات عديدة لهم

كتب: محمد شاهين

0:00

شكر واجب أعلنت الشركة الافريقية للأمن والحراسة، عن خالص تقديرها للمؤسسات الاعلامية، وجموع الصحفيين، مؤكده على اعتزازها بامتداد جسور التواصل بينها ونقابة الصحفيين العريقة.

وتقدمت الشركة الافريقية بالشكر لقامات صحفية كبيرة، على خلفية الأزمة التي وقعت عقب مباراة بيراميدز والأهلي، وعلى رأسهم العاملون بقنوات وموقع صدى البلد.

وحرصت الشركة الافريقية على التقدم بالشكر للكاتب الصحفي الكبير طه جبريل رئيس تحرير موقع صدى البلد ، والمصور كيرلس صلاح، فضلا عن شكر قنوات صدى البلد وعلى رأسهم الاعلامي المهني والراقي هاني حتحوت، ورئيس تحرير برنامجه الناقد الرياضي الكبير أحمد جلال وفريق الاعداد بالكامل. وشكرت الشركة الافريقية مجدي ابراهيم رئيس شعبة المصورين، مؤكده على تقديرها لجميع المصورين الصحفيين، ودعمها الكامل لهم، وخلق مناخ طيب لهم لأداء عملهم بسهولة ويسر.

واذ تشكر الشركة الافريقية المؤسسات الاعلامية والصحفية، فلا يفوتها أن تشكر الكاتب الصحفي الكبير خالد البلشي نقيب الصحفيين لحكمته ومهنيته في التعامل مع الأزمات، والكاتب الصحفي الكبير محمود كامل وكيل نقابة الصحفيين لجهوده الحثيثة في انهاء الأزمة، والتوافق الكامل بين الصحفيين والشركة الافريقية في وضع ضوابط تضمن العمل دون مشاكل لجميع الاطراف داخل الملاعب.
كما تثمن الشركة الافريقية لرابطة الأندية لادارتها الحكيمة وقدرتها الفائقة في حل المشاكل.
واذ تشكر الشركة الافريقية المؤسسات الصحفية، فانها تعلن عن اعتزازها بهم ، وامتداد جسور التواصل معهم، وشكرها لهم على نقل الأحداث الرياضية للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى