خارج العاصمة

استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ مطروح يفتتح أول معرض لمبادرة «أهلاً مدارس»

مطروح - ريهام عاطف:

0:00

شهدت مدينة مرسى مطروح اليوم الخميس، افتتاح اللواء   خالد شعيب محافظ مطروح، أول معرض لمبادرة “أهلا مدارس”، والذى نظمته الغرفة التجارية بمطروح بالتعاون مع  مديرية التموين بالمحافظة ، لتوفير المستلزمات المدرسية للمواطنين ،بتخفيض  يصل إلى ٤٠ ٪، و يستمر المعرض لمدة أسبوعين حتى بداية  العام الدراسي الجديد.

وتفقد المحافظ أقسام  المعرض الذى تم إقامته بمبنى الغرفة التجارية بشارع بورسعيد بمرسى مطروح ،  بحضور المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين ،ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح ،وعدد من أعضاء الغرفة والتجار المشاركين ،واستمع لعرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية المعروضة، من كراسات وأدوات وملابس وشنط مدرسية وغيرها، بتخفيض يصل إلى ٤٠ ٪  عن أسعار السوق ،كما قام محافظ مطروح بتوزيع ١٠٠ شنطة ،على عدد من الأهالي  بالمعرض، الذى شهد إقبالا كبيرا  من المواطنين .

كما تفقد محافظ مطروح القافلة المتحركة، التى تنظمها الغرفة التجارية ، التى ستنطلق  إلى المدن والقرى كمعارض  متنقلة للمبادرة ،لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية . ووجه المحافظ بالتوسع في إقامة المزيد من المعارض بمدن المحافظة، بالتعاون مع الجهود والمشاركة المجتمعية وتجار المحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى