Uncategorized

احتفالًا بـ 2023.. سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy F04

بوابة مصر الآن

0:00

تستعد الشركة الكورية الجنوبية سامسونج Samsung لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy F-series في الهند مع بداية العام المقبل 2023.

وفقا لتقرير نشره موقع  mysmartprice الشركة تستعد لإطلاق Samsung Galaxy F04 خلال أيام قليلة مع بداية العام الجديد، وهو أول هاتف سيتم إطلاقه في الهند مع عام 2023. ولم تؤكد العالمة التجارية أي تفاصيل حول موعد  الإطلاق الرسمي ولم تعلنها صراحة، ولكن وفقا لمصادر مطلعة من داخل الشركة كشفت الجدول الزمني لإطلاق سلسلة هواتف إف الجديدة.

زعم التقرير أن هاتف سامسونج جالاكسي F04 سيُطلق في الهند خلال الأسبوع الأول من يناير 2023، كما كشف عن تفاصيل الأسعار والمواصفات الكاملة، وهو الموبايل الذي يأتي بأسعار معقولة جدا تناسب الطبقة المتوسطة.

يمكن أن يكون هاتف Samsung Galaxy F04 من بين أكثر الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة وميسورة التكلفة في الهند، كما أنه بنفس إمكانيات وشكل سامسونج Galaxy A04 بعد إعادة تسميته.

وفقًا للإعلان التشويقي من قبل سامسونج، سيكون Galaxy F04 متاحًا للشراء عبر Flipkart، وسيكون مع ذاكرة وصول عشوائي (رام)  8 جيجابايت مع مساحة تخزين 128 جيجابايت ويدعم كارت ميموري microSD خارجي لتوسيع مساحة التخزين إلى 1 تيرابايت، وستبلغ تكلفته 7499 روبية للطراز الأساسي، أي ما يعادل 2237 ألف جنيه مصري فقط.

الهاتف سيتم طرحه بلونين البنفسجي والأخضر وسيأتي بإعداد كاميرات مزدوجة في الخلفية، سيكون هناك إضاءة فلاش LED أيضًا، ومن المتوقع أن يكون مع تصميم نوتش قطرة الماء في منتصف الجزء العلوي من الهاتف مكان كاميرا السيلفي الأمامية.

في التفاصيل أيضا أنه سيكون مع حجم شاشة 6.5 بوصة تقدم جودة HD+ ونوع شاشة IPS LCD مع معدل التحديث 60 هرتز، مع معالج وحدة مركزية من ميدياتك MediaTek Helio P35 SoC ، تحت الغطاء ، يحزم الهاتف بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 10 وات.

تتضمن إعدادات الكاميرا الخلفية المزدوجة فتحة عدسة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة للكاميرا الأمايمة السيلفي، يأتي هاتف Galaxy A04e مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويتم تشغيلة بواسطة نظام أندرويد 12 مع واجهة مستخدم OneUI 4.1.

زر الذهاب إلى الأعلى