فنون وابداع

احتفالية بنادى الجزيرة فى ذكرى ميلاده الفنان الراحل سمير صبرى

كتبت - فاطمة شعراوى:

0:00

عقدت اللجنة الثقافية بنادى الجزيرة برئاسة المستشار عادل عبد الباقى ندوة عن الفنان الراحلسمير صبرى بمناسبة ذكرى ميلاده، وتحدث فى الندوة الفنانة القديرة سميرة أحمد والإعلاميةالقديرة إيناس جوهر والمنتج الكبير صفوت غطاس ومجموعة كبيرة من عاشق الفنان الكبير الراحلسمير صبرى.

وتحدثت سميرة أحمد عن ذكرياتها مع سمير صبرى وكيف كان هذا اليوم ٢٧ ديسمبر يحمل عنواناالبهجة والسعادة له ولكل اصدقاءه، مسيرة إلى أنه فى مثل هذا اليوم كان يجتمع بأصدقائه.

وفى بداية الندوة وقف كل الحاضرين حدادا على روح سمير صبرى، بدعوة من المستشار عادل عيدالباقى الذى أدار الندوة وقال فى بداية كلامه إن الإعلامى والكاتب القدير الراحل مفيد فوزى كتب عنه فىكتابحكايات العمر كلهعن سمير صبرى واصفا إياه بأنه حدوتة مصرية ذائعة الصيت فقد كان ملكالأفراح والبهجة يستطيع أن يشد مستمع الإذاعة كما لو كان يشاهد الشاشة، فقد كان يغنى ويرقصببراعة ودائما كان عنصر للبهجة والسرور.

وتخللت الإحتفالية التى عقدها نادى الجزيرة  عزف البيانيست سمير جوهر لمعزوفات خاصة بالفنان سمير صبرى منهاسكر حلوة الدنيا سكروأشاد بها الحاضرون.

كما تحدثت الفنانة سميرة أحمد قائلة: إننى سعيدة لأننى موجودة بينكم وفى ذكرى ميلاد صديق وأخعزيز  وغالى على جدا فقد كان سمير صبرى إنسان عظيم وكنا نقضى أوقاتنا ة سويا حتى آخر أيام فىحياته، حتى أنه فى يوم وفاته جاء ليودعنا والتقطنا صورا معه وكأنه كان يودعنا .

وعبرت الإعلامية القديرة إيناس جوهر عن افتقادها لسمير صبرى وقالت: كنت أول من قدمت معه النادىالدولى بإذاعة الشرق الأوسط ولا زلت أشعر بصعوبة عندما أتحدث عن سمير وأقول كان، فكلمة كان عنهتدخل عقلى ولكن لا تدخل وجدانى.

ففى مثل هذا اليوم ٢٧ ديسمبر كنا نبحث عن سمير حتى نتواجد دائما فى عيد ميلاده دون أن يدعوناواليوم نتجمع أيضا من أجل سمير صبرى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى