خارج العاصمة

إحالة 5 أطباء للتحقيق خلال جولة مفاجئة علي مستشفى منفلوط المركزي والصحة الانجابية

كتبت/ولاء ابراهيم عبداللاه

0:00

شنَّت مديرية الصحة بأسيوط، حملة مفاجئة على مستشفى منفلوط المركزي والصحة الانجابية في الواحدة صباح امس الخميس ،وقد تلاحظ إقبال المواطنين على الاستقبال العام، بالإضافة إلى ملاحظة عدد من السلبيات الفنية والإدارية ،و تفقدت اللجنة الاستقبال العام وبنك الدم والمعمل والمبتسرين والأطفال والعمليات والأقسام الداخلية بالمستشفي.

كما أسفرت الجولة التي بدأت الساعة الواحدة صباحًا وإنتهت تمام الثانية والنصف من صباح اليوم الخميس ، عن إحالة 5 أطباء من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفي منفلوط والصحة الانجابية للتحقيقات العاجلة، لعدم تواجدهم بمقر العمل .

و أكد دكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلًا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

جاء ذلك بناءً على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بتشكيل فريق من ادارة الطب العلاجي برئاسة الدكتور محمد جمال مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط وعضوية الدكتور محمد عباس مدير إدارة المتابعة والمعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير شؤون مقدمي الخدمة الصحية ومحمد جمال مشرف تمريض بالمديرية لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى