شباب ورياضة

إبراهيم حسن: باب المنتخب مفتوح للجميع

0:00

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن باب المنتخب سيظل مفتوحا أمام الجميع، في ظل الانتقادات التي وجهت لشقيقه حسام حسن بعد الإعلان عن قائمة الفراعنة الأخيرة التي تستعد لخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وكان حسام حسن قد أعلن قائمة تضم 28 لاعبا لخوض مباراتي الرأس الأخضر في القاهرة يوم 6 سبتمبر، ثم بوتسوانا في فرانسيستاون بعدها بأربعة أيام، ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

قال إبراهيم حسن في تصريحات صحفية:” استبعاد أي لاعب من قائمة المنتخب لا يعني أنه خارج الحسابات، محمد النني لم يكن موجودا في المعسكر السابق على سبيل المثال”.

أضاف:” لأن النني كان بعيدا عن المشاركة مع آرسنال، لكن بعدما قدم مستوى مميزا مع المنتخب الأولمبي في باريس، ثم بدأ المشاركة مع فريقه الجديد الجزيرة الإماراتي عاد بصورة طبيعية”.

تابع:” حسام حسن ضم مجموعة من اللاعبين الذين تألقوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس كعلامة على تواصل الأجيال، كنا نرغب في ضم المزيد من اللاعبين لكن الإصابات حرمتنا من ذلك، ونثق بالقائمة الموجودة، والباب مفتوح أمام الجميع في المعسكرات المقبلة”.

أشار إبراهيم حسن:” مباراة الرأس الأخضر صعبة للغاية وتابعنا مباراة الفريقين في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، ويمتلك لاعبين محترفين في أوروبا بدأوا الموسم بالفعل على عكس أغلب لاعبي منتخبنا، لكن لدينا ثقة في قدرتنا على تحقيق الفوز وبداية المشوار نحو نهائيات المغرب بصورة إيجابية حتى نضمن التأهل مبكرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى