فنون وابداع

أطفال غزة يوجهون رسائل شكر لمحمد رمضان بعد تحذيره لإسرائيل

كتبت : ايمان علي

0:00

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديد لأطفل غزة يوجهون له الشكر. لموقفه الشجاع والصريح من العدوان الإسرائيلي على بلدهم.

وظهرت الفتيات في الفيديو أمام خيمة بالزي التقليدي والعلم الفلسطيني. وقالت إحداهن: “رغم كل الألم والمعاناة صامدين وبإذن الله منتصرين”.

وأضافت: “شكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع، وشكرا لكل إنسان عنده ضمير”.

ونشر محمد رمضان الفيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”. وعلق قائلا: “بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا .. أنا اللي بشكركم على بطولتكم و صبركم انتم مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها .. ربنا يحفظكم و ينصركم”.

رسالة تحذرية من محمد رمضان لـ جيش الإحتلال 

وكان محمد رمضان حذر قبل قليل الشعب الإسرائيلي من غضب عربي قادم. في حال استمرت المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

وقال محمد رمضان في فيديو نشره اليوم الثلاثاء: “مسؤول وزارة الصحة في فلسطين. بيقول عدد الضحايا اليوم 31 أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مذبحة مستشفى المعمداني. المذبحة التي سيشهد عليها التاريخ”.

وحذر محمد رمضان من ردة فعل الشعوب العربية قائلا: “كل إنسان أدرى بناسه.  أنا بقول لكم غضب أو صبر حكوماتنا وصبر شعوبنا، عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، وإنتم مش حمل الغضب العربي القادم”.

وطالب محمد رمضان الشعب الإسرائيلي بالضغط على حكومته بقوله: “دوركم في أسرع لحظة. الشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل، وماتسمحوش بقتل أي طفل عربي ثاني، وأي إنسان عربي ثاني، قد أعذر من أنذر”.

زر الذهاب إلى الأعلى