منوعات وسوشيال

أسهم «ترامب ميديا» تقفز 11.4%

0:00

قفزت أسهم شركة «ترامب ميديا»، الاثنين، بعد يومين من عودة الرئيس السابق دونالد ترامب إلى بتلر، بنسلفانيا، إلى موقع محاولة اغتياله في 13 يوليو الماضي، للمشاركة في حملة انتخابية رافقه فيها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك

.Open Menu
Al Bayan
prayer-time
العلوم والتكنولوجيا
أسهم «ترامب ميديا» تقفز 11.4%
undefined’s profile picture
وكالات
نيويورك
الثلاثاء، 8/10/2024 8:05 م

قفزت أسهم شركة «ترامب ميديا»، الاثنين، بعد يومين من عودة الرئيس السابق دونالد ترامب إلى بتلر، بنسلفانيا، إلى موقع محاولة اغتياله في 13 يوليو الماضي، للمشاركة في حملة انتخابية رافقه فيها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك.

وأغلقت الأسهم على ارتفاع بنسبة 11.45% عند 18.39 دولاراً للسهم بعد يوم تداول كثيف الحجم، بلغت القيمة السوقية لشركة الإعلام حوالي 3.681 مليارات دولار، بحسب شبكة «سي إن بي سي».

هذا وانخفضت أسهم شركة ترامب ميديا ​​بنسبة 54.68% منذ ارتفاعها في يوليو بعد محاولة اغتيال ترامب الأولى. ووصلت الأسهم إلى أدنى مستوى جديد لها خلال 52 أسبوعاً في 23 سبتمبر، ومنذ ذلك الحين تتعافى بشكل مقبول، على الرغم من التقارير الأخيرة عن الاضطرابات داخل الشركة.

كشفت شركة ترامب ميديا ​​في ملف تنظيمي يوم الخميس الماضي أن مدير العمليات أندرو نورثوال قد استقال في أواخر سبتمبر.

وفي نفس الملف، أعلنت الشركة أنها ستفرج عن ما يقرب من 800 ألف سهم من أسهمها لمستثمر مبكر بأمر من قاضي ولاية ديلاوير، الذي وجد أن شركة ترامب ميديا ​​قد انتهكت اتفاقاً مع ذلك المستثمر.

زر الذهاب إلى الأعلى