شباب ورياضة

أسطورة ليفربول يحدد الوريث المثالي لـ محمد صلاح في آنفيلد

0:00

اختار ستيفن وارنوك، مدافع ليفربول السابق، اللاعب الذي يراه مناسبا لوراثة عرش محمد صلاح، نجم الريدز، في قلعة آنفيلد.

مع دخول محمد صلاح موسمه الأخير في عقده مع ليفربول وكثرت التكهنات حول انتقاله للدوري السسعودي في ظل الإغراءات المالية الكبيرة للظفر بهداف ليفربول، يظل مستقبل صلاح مع الريدز محل شك كبير، وأصبح النادي مطالبا بإيجاد البديل المثالي لوريث عرش محمد صلاح في قلعة آنفيلد.

قال ستيفن وارنوك في تصريحات نقلها موقع «Anfield watch»:” إذا كنت ستجلب لاعبا ما إلى النادي ليحل محل محمد صلاح، فيجب أن يكون شخصا ليس مجرد لاعبا أفضل فحسب، ولكن شخصا يتمتع بالقدرة على الاستمرار تجاريا بما يكفي، للإضافة على علامة ليفربول التجارية بطريقة مماثلة لما فعله محمد صلاح”.

أضاف:” نحن ننظر فقط إلى محمد صلاح كفرد على أرض الملعب، لكن الجذب العالمي الذي يحققه صلاح لليفربول وكيف يضع النادي على الخريطة في إفريقيا هي التي يجب أخذها في الاعتبار، ليس لدينا أي فكرة عن مقدار الأموال التي يجلبها في ذلك للنادي”.

تابع:” مع أخذ ذلك في الاعتبار فإن اللاعب الذي أشاهده دائما من وجهة نظري هو جمال موسيالا، أحب مشاهدته تماما، لا أعرف ما إذا كان بايرن ميونخ سيكون على استعداد لبيعه”.

أشار:” لكن إذا كان ليفربول يتحدث عن اللاعبين الذين يمكنهم إضافة قيمة للفريق بالحلول مكان محمد صلاح، فإن جمال موسيالا أحد هؤلاء اللاعبين”.

أتمت الصحيفة تقريرها بإيضاح أنه تم ربط جمال موسيالا بالانتقال إلى ليفربول في وقت سابق، كما أنه لن يكون البديل التقليدي لصلاح في الوقت الذي تختلف فيه مراكز كلا اللاعبين، ومع أن موسيالا سيكون إضافة مثيرة مكلفة لـ ليفربول، فإنه لن يكون خليفة مثاليا لـ صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى