فنون وابداع

نجوى كرم في حفل «تريو نايت» بثلاث إطلالات مبهرة.. “صور”

كتبت _ إيمان علي

0:00

أحيت الفنانة نجوى كرم ،حفلا غنائيا احتفالا بــ ليلة رأس السنة 2023 ،حفل «تريو نايت»،ضمن حفلات موصسم الرياض بالمملكة العربية السعودية،حيث شارك في تلك الحفل حوالى 12 فنان من نجوم الطرب العربي.
وقدمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ،تحية لبنانية للمملكة العربية السعودية ،وكانت برفقة الفنان اللبناني عاصى الحلانى ،وقدموا سويا أغنية «عالعين مولعيتين»،للفنانة سميرة توفيق ،كما تعاونت أيضا بالغناء برفقة المغني الفنان صابر الرباعي والفنانة أصالة وغنّوا «لشحد حبك»،وأطلت مرة أخرى مع عاصى الحلانى والفنان جورج وسوف ،ودموا أغنية «ترغلي يا ترغلي».
إطلالات الفنانة نجوى كرم في حفل «تريو نايت» بالمملكة العربية السعودية أطلت الفنانة نجوى كرم بـ 3 فساتين مختلفة في الحفل ذلك الأسطوري،وكان الأول فستان باللون «البيج» مطرز بـ«الشبكة والتل»،كما جاء الفستان الثاني باللون «الأخضر البستاج»، بقصة «الأوف شولدر» من جانب واحد، حيث الفنستان الثالث أيضا كان بـ اللون «البيج» خال من الزخرفة ومجسما عليها.
نجوى كرم تترك بصمتها على حائط المشاهير شارك تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخرا ، صورة للفنانة نجوى كرم، تظهر فيها وهي تطبع بصمتها على قالب أسمنتي، يوضع على حائط المشاهير في موسم الرياض بالسعودية.
و جاء ذلك تزامنًا مع مشاركة نجوى في أضخم حفلات رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 .



زر الذهاب إلى الأعلى