شباب ورياضة

كولر بعد ثلاثية الاتحاد : أنا قديم في الشغلانة دي!

بوابة مصر الأن

0:00

بدا مارسيل كولر المدير الفني للأهلي واثقا في نفسه بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي 3/1 والتأهل لقبل نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية حتى 22 ديسمبر الجاري.

صرح كولر عبر قناة أون تايم سبورتس 2 “أنا قديم في الشغلانة دي (التدريب)، ولدي من الخبرات الكافية لذا لا أشعر بالضغوط من الأساس”.

ورد المدرب السويسري بهذه الكلمات على كيفية تعامله مع تراجع نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة ومدى شعوره بالقلق من مواجهة اتحاد جدة بنجومه الكبار وسط جماهيره في ملعب الجوهرة.

أوضح المدير الفني للأهلي “ما صنع الفارق أنه سنحت للجهاز الفني فرصة كافية للتحضير قبل 4 أيام من موعد المباراة بخلاف أن الأجواء هنا رائعة وملعب التدريب خيالي”.

وأشار مارسيل كولر إلى أنه لم يخصص لاعبا للحد من خطورة كريم بنزيما، مضيفا في الوقت ذاته أنه كسب الرهان على الدفع بأحمد نبيل كوكا في خط الوسط لشل حركة نجولو كانتي.

كشف “لقد اتخذت قرار الدفع بكوكا قبل 3 أيام، وأثناء مناقشة الفكرة مع الجهاز المعاون قالوا إنها صعبة، ولكنني كنت مقتنعا بقدرات (كوكا) على أداء المطلوب منه”.

وحذر كولر لاعبيه قبل مواجهة فلومينينسي في الدور قبل النهائي، مشددا “لا أفكر في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لأننا لم نتأهل بعد، وتنتظرنا مواجهة صعبة بعد يومين”.

زر الذهاب إلى الأعلى