شباب ورياضة

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا بكأس السوبر الأوروبي .. الظهور الأول للوافد الجديد

0:00

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني منافسه أتالانتا الإيطالي في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وذلك بصفة الملكي بطلا لدوري أبطال أوروبا، بينما أتالانتا بطلا للدوري الأوروبي.

 

ويحتضن الملعب الوطني في وارسو ببولندا، المباراة المرتقبة، التي تقام في العاشرة من مساء الغد والتي تسعى خلالها كتيبة كارلو أنشيلوتي للظفر بلقب كأس السوبر للمرة السادسة في تاريخ عملاق الكرة الإسباني، في حين يتطلع أتلانتا بقيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني إلى كتابة التاريخ بتحقيقه الكأس للمرة الأولى.

 

ويعد هذا اللقاء اختبارا حقيقيا لفريق جيان بييرو غاسبريني قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، حيث سيواجه هجوما قويا من الملكي، الذي يضم كتيبة من أقوى اللاعبين.

 

ويتوقع المشاركة الأولى للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجديد، الذي زيّن قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي الموسعة للمباراة المقبلة.

 

ولن يشارك المهاجم جيانلوكا سكاماكا بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية قبل بداية الموسم، ستزيد الضغوط على قائد الهجوم أديمولا لوكمان.

 

وكان ريال مدريد فاز في نهائي دوري الأبطال على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل، في حين تغلب أتلانتا على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة في نهائي يوروباليغ.

 

وأعلن كارلو أنشيلوتي قائمة الفريق التي يسعى من خلالها للفوز بأول ألقاب الموسم، وجاءت القائمة كالتالي:

 

 

قائمة ريال مدريد:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فران.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، لوكاس فازكيز، باييخو، فران جارسيا، روديجر، ميندي وجاكوبو.

خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر، ثيبايوس.

خط الهجوم: فيني جونيور، مبابي، رودريغو، إندريك وإبراهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى