شباب ورياضة

فيوتشر: عودة رفعت إلى منزله باتت قريبة

بوابة مثر الأن

غادر صانع ألعاب مودرن فيوتشر أحمد رفعت العناية المركزة، وتم نقله إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع لرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء.

وكشف مصدر فى مودرن فيوتشر، أن نقل اللاعب تم بعد تحسن فى حالته الصحية، وأهمها تحسن وظائف الكلى.

عودة قريبة
وقال المصدر، إن عودة أحمد رفعت إلى منزله باتت قريبة، مضيفًا أن اللاعب بعد عودته إلى منزله، ستجرى له فحوصات أخرى، لمعرفة سبب الأزمة التي تعرض لها، ولكن ذلك سيكون بعد التأكد من أن الكلى سليمة تمامًا.

وكان أحمد رفعت قد سقط مغشيًا عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندرى 11 مارس الماضى، وتوقف قلبه لفترة بلغت ساعة ونصف، قبل أن ينجح الأطباء في إنعاش القلب بأحد مستشفيات الأسكندرية، وتم نقل اللاعب إلى القاهرة خلال الأسبوع الماضي بعد استقرار حالته.

طمأنة الجماهير
قال مدير عام العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، إن الهدف من نشر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، صور اللاعب أحمد رفعت، لطمأنة الجماهير المصرية بعد حالة القلق التي انتابتهم.

وأضاف الشاذلي في تصريحات إعلامية، أن هناك حالة من الفرحة سادت في الشارع الكروي بعد خبر عودة أحمد رفعت، مؤكدًا أن نشر الصورة لطمأنة الجماهير التي عاشت حالة من القلق الكبير بسبب ما حدث لرفعت.

وأشار إلى أن حالة أحمد رفعت، حولته من لاعب يخص فيوتشر إلى حالة عامة تستوجب طمأنة الجماهير بمختلف الأطياف على حالته الصحية وهذا واجب الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"