Uncategorized

طارق سليمان: الأهلي يحتاج لضم حارس مرمى قبل غلق الميركاتو الشتوي

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالي أن الأهلي يحتاج بشدة للتعاقد مع حارس مرمى قبل غلق باب الانتقالات الشتوية يوم الثلاثاء المقبل.

 

وقال سليمان في مداخلة هاتفية لبرنامج (صباحكو رياضة) إن الأهلي تنتظره مرحلة مهمة من المسابقات المحلية والقارية ولن يستطع أن يصمد بحارس واحد هو مصطفى شوبير، لافتا إلى أن حمزة علاء سيشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وفي معسكرات الإعداد لها لذا لن يكون متاحا مع الأهلي طوال الوقت.

 

وعلق سليمان على الأخبار المتداولة بشأن فشل صفقة انتقال محمد أبو جبل للقلعة الحمراء وتدخل محمد الشناوي في الصفقة، حيث شدد على أن الأهلي نادي كبير ومن المستحيل أن يتدخل لاعب مهما كان اسمه ومكانته في أي صفقة، مشيرا إلى أن هناك أسباب أخرى لتراجع الأهلي عن ضم أبو جبل ولكن الشناوي ليس أحد هذه الأسباب.

 

وعن فريق المقاولون العرب أوضح سليمان أن الفريق يخوض معسكرا مغلقا حاليا في الإسماعيلية تحت قيادة المدرب محمد عودة بعد عودته لقيادة الفريق، مضيفا أن ذئاب الجبل يستعدون بقوة لاستئناف الدوري بعد فترة التوقف.

 

وأشار سليمان إلى أن مجلس إدارة النادي قام بتدعيم الفريق بصفقات مميزة خلال الانتقالات الشتوية، مؤكدا أن الفريق يخوض التدريبات على فترتين صباحية ومسائية خلال المعسكر استعدادا لمواجهة إنبي المقررة يوم 14 فبراير الجاري.

 

يُذاع برنامج (صباحكو رياضة) من الأحد للخميس في الثامنة صباحا عبر موجات إذاعة الشباب والرياضة، قدم هذه الحلقة الإعلامي محمد الليثي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"