فنون وابداع

” شرم الشيخ للمسرح” يطلق اسم الدكتورة الفنانة سميرة محسن على دورته الثامنة

كتبت : ايمان علي

0:00

أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي. خلال مؤتمر صحفي أقيم بالمجلس الأعلى للثقافة عن اختيار الفنانة سميرة محسن. لتحمل الدورة الثامنة اسمها وتكريمها في حفل افتتاح المهرجان يوم 25 نوفمبر الجاري .

وقد أعربت الدكتورة سميرة محسن عن سعادتها بأن تحمل الدورة الثامنة اسمها. خاصة أنها لم تتوقع هذا الاحتفاء من مهرجان شرم الشيخ الدولي أو أي مهرجان آخر . موضحة أن اخلاص وتفاني الإنسان في عمله هو ما يحقق له النجاح والتميز، وقالت أنها شهدت ميلاد مهرجان شرم الشيخ الدولي. وظلت متواصلة مع جميع دوراته فيما عدا الدورة السابعة؛ نظرا لانشغالها، مؤكدة أن هذا المهرجان يتطور بشكل ملحوظ عاما بعد عام، ولديه قدرة على الاستمرار بشكل جيد. لأنه يعتمد علي الشباب فهم لديهم دائما الامل والتطور والإصرار على النجاح والتجديد، وهي تحب هذا النموذج الفعال .

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينطلق يوم 25 نوفمبر ويستمر حتي 30 . ويترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان المايسترو نادر عباسي، وتحمل دورته الثامنة اسم الدكتورة الفنانة سميرة محسن، وتديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

زر الذهاب إلى الأعلى