حوادث وقضايا

دفن جثتي شخصين لقيا مصرعهما بسبب جرعة مخدرات زائدة فى أوسيم

كتب: محمد شاهين

0:00

أمرت نيابة شمال الجيزة، بالتصريح بدفن جثتي شخصين لقيا مصرعهما، عقب تناولهما جرعة زائدة من المواد المخدرة في منطقة أوسيم فى الجيزة، كما كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وظروفها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقس مأمور قسم شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من كل من ربة منزل 48 سنة، مقيمة بالوراق، وزوج والدتها عاطل 64 سنة، مقيم في بشتيل، إذ قررت الأولى، بأن شقيقها من الأب عامل قمامة 40 سنة، ومقيم بذات العنوان، حضر وأبلغها أن شقيقها من الأم المقيم في بشتيل، وهو نجل الثاني، متوفى داخل غرفة بعقار مهدوم صدر له قرار إزالة.

وعلس الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة، وعقب الفحص عثر على المتوفى شقيق المبلغة بداخل الغرفة، وعلى عدد من السرنجات المستخدمة في تعاطي المواد المخدرة، وعثر على المتوفى، وكذلك على جثمان شخص آخر مجهول الهوية، ويوجد آثار حقن بأماكن متفرقة بجسدهما.

وبمناقشة المبلغة، قررت أن المتوفى شقيقها من متعاطي المواد المخدرة، ولا تعلم شيء عن المتوفى الآخر، ورجحت أن يكون صديق شقيقها المتوفى، وأنها لا تشتبه في وفاتهما جنائيا، وجار نشر أوصاف المتوفى الثاني.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى