منوعات ومتابعات

خبيرة لغة الجسد تؤكد افتقار هارى وميجان ماركل للعاطفة بينهما فى جنازة الملكة

——————————
بوابة “مصر الآن” | متابعات

أشارت خبيرة لغة الجسد إلى الافتقار الواضح للعاطفة بين الأمير هارى وزوجته ميجان، دوق ودوقة ساسكس، بعد أيام فقط من تعرضهما لانتقادات بسبب الإمساك باليد غير اللائق أثناء جنازة المكلة إليزابيث، وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل”، حافظ الزوجان، اللذان يُرى عادةً بأصابعهما متشابكة، على مسافة بينهما طوال قداس الجنازة في كنيسة وستمنستر، يوم الاثنين الماضى.

 

 

أوضحت كاتيا لويزال، الخبيرة فى لغة الجسد، أن التغيير الواضح فى سلوك الزوجين يمكن أن يكون رد فعل للانتقادات الشديدة مؤخرًا على عروضهم العاطفية العلنية.

 

This comes after the couple were grilled for their 'inappropriate hand holding' during the Queen's lying in state service

 

وقالت: “كان من المثير للاهتمام ملاحظة قلة المودة والتواصل المتبادل بين الأمير هاري وميجان”، وظهر الزوجان في الكنيسة خلف الأمير ويليام والأميرة كيت وشارلوت وجورج، وحافظا على “مسافة رسمية” أثناء سيرهما جنبًا إلى جنب.

 

بينما كان معظم المشاركين في الموكب يسيرون بذراعيهما إلى جانبهم، أبقت ميجان الحزينة رأسها منحنيًا، وعيناها مكبوتة ويداها مشدودتان إلى الأمام، في إيماءة للحماية الذاتية تشير إلى مستوى من عدم الراحة أو عدم اليقين، وربما كعلامة على الاحترام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"