منوعات ومتابعات

حيل نفسية بسيطة تجبر الآخرين على احترامك.. أهمها تحترم وقتك

——————————
بوابة “مصر الآن” | متابعات

يحب الجميع أن يشعر من الناس بالاحترام، مهما اختلفت طبيعة علاقتهم أو الصلة بينهم، ويوجد بعض الحيل التي قد تساعد فى الحصول على احترام الآخرين سواء في العمل أو في الحياة الشخصية وبين الأصدقاء، وفقًا لموقع”timesofindia“.

احترم الوقت

عليك أن تحترم وقتك في بادئ الأمر، وإذا أخبرت من حولك بأنك غير متاح في وقت ما ورغم ذلك ترد خلاله على المكالمات والرسائل النصية فأنت بالتأكيد لا تحترم وقتك، ولكن إذا احترمت وقتك ولم ترد على المكالمات خلال الوقت المخصص لك، فتظهر كشخص ذي قيمة عالية، ويمكن أن تحمل الآخرين مسؤولية إذا لم يحترموا وقتك، مما يجعل الآخر يحترمك.

كلام قوى وواثق

عند التحدث يجب عدم التلعثم، لأنه يظهرك بمظهر عدم الواثق من نفسه، لأن الانطباع مهم عندما يتعلق الأمر بالناس، ويجب أن تمسك بجملك بشكل قوى وواضح، لأن عدم فعل ذلك قد يحدث العكس.

التزم بالقيم

قد يقوم بعض الأشخاص بتعديل قيمهم وفقاً للمواقف التى تحدث أمامهم، مما يفقد الكثير من الاحترام إذا فعلت ذلك أيضاَ، و يظهر التنازل عن القيم الخاصة بأنك أنك لا تلتزم بالكلمات الخاصة بك مما يعطى انطباع بافتقاد النزاهة لديك.

الإيحاء بثقتك

يجب عليك إذا دخلت غرفة ما، يجب أن تظهر للأشخاص من حولك مساحتك، هذا لا يحتاج أن تكون متحدثا، كل ما في الأمر أن يعتقد الناس أنك شخص واثق من نفسه، وله كل الحق في أن يكون في المكان الحالي، وإذا ظهرت بمظهر مهتز ستفقد هذا الاحترام فوراً.

راقب أفعال الأشخاص الذين ينالون الاحترام 

يجب مراقبة الأشخاص الذين ينالون احترام كبير ومعرفة كيف يتفاعلون مع من حولهم، فستجد أنهم يتصرفون بشكل كبير للتحكم في الوضع الذى هم به.


اجعل من حولك بانك واثق

 

حيل للأحترام
حيل للأحترام

 

كلام واثق
كلام واثق

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"