منوعات وسوشيال

جولة داخل منزل أوبرا وينفرى بعدما اشترته جينيفر أنيستون.. بـ 14.8 مليون دولار

——————————
بوابة “مصر الآن” | متابعات

اشترت النجمة العالمية جينيفر أنيستون منزل المزرعة المملوك للإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، والمكون من أربع غرف نوم ويقع على قطعة أرض مساحتها فدان واحد تبلغ مساحته 4320 قدمًا مربع، وبهذا تعتبر أحدث سيدة غنية ومشهورة تعيش في مونتيسيتو بكاليفورنيا، شرق سانتا باربرا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


المنزل من أعلى

دفعت جينيفر البالغة من العمر 53 عامًا، والتي تمتلك قصرًا في بيل إير يبلغ قيمته 20.97 مليون دولار،مبلغ قدره 14.8 مليون دولار للقصر، الذي كان ملك الإعلامية الشهيرة البالغة من العمر، 68 عامًا، في أوائل عام 2021 واشترته مقابل 10.5 مليون دولار.

جينيفر
جينيفر

وعند شرائها مجمع بمساحة 2.1 فدان مع منزل رئيسي على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​ومنزلين ريفيين صغيرين قبل عام، قسمت وينفري المنزل وباعت المنزلين الصغيرين مقابل 2.3 مليون دولار للمدرب الشخصي ومدير الممتلكات بوب جرين.

صورة أخرى للمنزل
صورة أخرى للمنزل

وبشراء جينيفر للمنزل، تصبح جارة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وإلين ديجينيرز وأريانا جراندي وجوينيث بالترو وروب لوي، الذين يعيشون بجوارها.

ومنزل أنيستون الجديد، تم بناؤه في عام 1998، ويتمتع بإطلالات خلابة على المحيط والجبل، ويتكون من تراسات متعددة، وحدائق ذات مناظر طبيعية، وساحة ضخمة للسيارات، وكلها تقع في مكان يقع بين أشجار البلوط في نهاية ممر طويل مسور.

صورة أخرى
صورة أخرى

ويتمتع المنزل الذى اشترته جينيفر بقدر كبير من الخصوصية وتحتوى الحديقة على أشجار كثيفة وموقف سيارات يستوعب خمسة عشر سيارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"