منوعات ومتابعات

باكت بطاطس وكرة سلة وأشكال تانية.. أغرب تصميمات الهواتف الأرضية

بوابة “مصر الآن” | متابعات


لا يخلو منزل من هاتف محمول أو أكثر لكل فرد، وعلى الرغم من ذلك لا نستطيع حتى الأن الاستغناء عن الهاتف الأرضي في الكثير من الأماكن، حتى في وجود شبكة الإنترنت، واختلفت تصميمات الهواتف خلال السنوات الماضية وتوجد تصميمات غريبة والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لموقع ” oddee” كما يلي:


أغرب تصميمات الهواتف الأرضية


باكت بطاطس:

 


الطبيعي أننا عندما نشعر بالجوع نبحث عن أي طعام نتناوله ليسد جوعنا، ومن أسهل الأطعمة هي البطاطس المحمرة، ولكن هنا “باكت” البطاطس لم يؤكل بل يستخدم فى استقبال وعمل المكالمات الهاتفية، حيث يوجد هاتف مصمم على هيئة “باكت” وبهذا يعتبر من أغرب التصميمات.


 


 


باكت بطاطس


 


هاتف على هيئة شفاه:

 


عندما تنظر إلي هذا التصميم تجد شفاه متناسقة ومميزة بلونها الأحمر الملفت للنظر، وفي الوقت الذي تعتقد فيه إنه مجرد اكسسوار مميز لشكل شفاه جميلة تجده يرن لتستقبل مكالمة تليفونية هامة .


 

هاتف الشفايف
هاتف الشفاه


 


هاتف الفراء:

 


هاتف الفراء هو هاتف مميز ومصمم لغرف الفتيات ومصنوع من الفراء، ومزين بالفصوص اللامعة البراقة، ويعتبر قطعة ديكور مميزة في المنزل.


 


هاتف الفراء


هاتف الفراء


 


هاتف الكرة المتحرك:

 


وهو هاتف مميز على هيئة كرة سلة، عندما يرن الهاتف، تفتح كرة السلة على ملعب مليء بالمشجعين، ويتم الإعلان عن المتصل بالهاتف، ويبدأ المشجعون في الهتاف، مع المزيد من الأضواء، وهو هاتف مصمم لمحبي الكرة خاصة كرة السلة، فعندما يرن تجد الهاتف يفتح، وأما السلك الواصل بين الهاتف والسماعة فهو مخفي داخل الكرة ولا يظهر إلا عند إتصال أحد الأشخاص.


 


الرجل العنكبوت

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"