أخبار المحروسة

المصرية العربية لحقوق الإنسان: عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري

كتبت - سمر الطحاوى:

0:00

هنأت الجمعية المصرية العربية لحقوق الانسان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بذكرى 25 من يناير، ذكرى عيد الشرطة المصرية.
وقال الناشط الحقوقي أسامة شمس المدير التنفيذي للجمعية : “بإسم كل أعضاء وقيادات الجمعية المصرية العربية لحقوق الإنسان أهنئ معالي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ورجال الشرطة جميعا بعيد الشرطة، معربا عن تقديره الكامل لما يبذلونه من جهد صادق في خدمة الوطن وما يقدمونه في سبيله من تضحيات عظيمة .
وأشار شمس إلي أن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته، كما تدعوه للاصطفاف والتكاتف والتعاون مع رجال قواته المسلحة والشرطة؛ من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر التي لا تريد للوطن سوى الضعف والتشرذم حتى نستطيع جميعًا مواجهة التحديات.
وأكد المدير التنفيذي للجمعية المصرية العربية لحقوق الإنسان إن قوات الشرطة بكل أجهزتها تتحمل أمانة حماية الجبهة الداخلية المصرية بكل وطنية وشرف في مواجهة جماعات الغدر والإرهاب والتطرف التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان.
وشدد على أن جموع الشعب المصري كافة يقدرون التضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال الجيش والشرطة البواسل في حفظ أمن واستقرار الوطن في مواجهة جماعات الغدر والإرهاب.
ودعا الناشط الحقوقي جميع أفراد الشعب المصري إلى مساندة الجهود والتضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية في حروبهم المستمرة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية من أجل الحفاظ على رفعة وطننا الغالي مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى