شباب ورياضة

السولية: لدينا فرصة لتحقيق انجاز جديد في كأس العالم للأندية

بوابة مصر الأن

0:00

كشف عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، أهمية مواجهة اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية القادمة.

ويلعب الأهلي مع اتحاد جدة السعودي مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم.

وقال السولية في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: “المشاركة في كأس العالم للأندية إضافة كبيرة لتاريخ أي لاعب، وكذلك تواجد الأهلي في البطولة بجوار أفضل الأندية أمر عظيم للغاية”.

وأضاف: “بالتأكيد الفريق قادر على تحقيق إنجاز جديد ومركز متقدم، طموحنا هو الوصول للمباراة النهائية بعدما حققنا الميدالية البرونزية في البطولات السابقة”.

وأكمل: “أي لاعب مصري يتمنى اللعب مع الأهلي، ودائما ما كان حلمي الانضمام لصفوفه حتى تحقق ذلك الحلم، وأتمنى حصد المزيد من البطولات خلال السنوات المقبلة”.

وأوضح لاعب الأهلي: “نسعى دائما لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا من أجل التواجد في مونديال الأندية وحتى يظل اسم الأهلي في المنافسة بقوة مع الفرق الكبرى على مستوى العالم”.

أما عن رسالة الجهاز الفني للاعبين فأوضح “كولر طالبنا بتحقيق طموحات جماهير الأهلي وإسعادهم، ونتمنى أن نكون عند حسن الظن بهم”.

وتابع: “مواجهة اتحاد جدة ستكون قوية خاصة أن الفريق تغير كثيرا عن السنوات الماضية بعد ضم لاعبين من أفضل العناصر على مستوى العالم، ونتمنى تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز”.

واختتم: “جمهور الأهلي دائما يكون الداعم الأول والمساند للفريق، تعودنا على تواجدهم معنا في أي مكان بأعداد كبيرة سواء داخل إفريقيا أو بأي مكان في العالم، نتمنى إسعادهم عن طريق تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم للأندية”.

زر الذهاب إلى الأعلى