حوادث وقضايا

الإعدام للمتهم بقتل طفل والتخلص من جثته في ترعة بالشرقية

بوابة "مصر الآن"|

0:00

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم ومحمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب، اليوم الأحد، حكمها بمعاقبة شاب، بالإعدام شنقًا؛ لاتهامه بقتل طفل وإلقاء جثة الطفل المجني عليه في مياه ترعة قرية طاروط التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، استقبل الطفل “أحمد ي.”، عمره 12 عامًا، مُقيم في قرية طاروط التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، جثة هامدة.

وتبين اختفاء الطفل يوم الثلاثاء الأخير من شهر مايو الماضي، وأن آخر مشاهدة له وثقتها إحدى كاميرات المراقبة في القرية لحظة استقلاله دراجة رفقة شاب، وبعدها اختفى وعُثر عليه جثة هامدة في مياه ترعة قرية طاروط.

وتبين أن الشاب الذي كان الطفل يستقل الدراجة رفقته وراء الواقعة، وأنه من قرية كفر جمعة التابعة لمركز الزقازيق، وعمره 20 عامًا، قد أصاب الطفل بجرح في رأسه وتخلص منه في مياه الترعة، فيما جرى ضبط المتهم، وبالعرض على نيابة جنوب الزقازيق الكلية في محافظة الشرقية قررت إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق بتهمة القتل العمد.

زر الذهاب إلى الأعلى