فنون وابداع

أحلام تعتذر وشيرين ترد: مصر هتنور بحضورك

0:00

في خطوة دافئة، ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على اعتذار الفنانة الإماراتية أحلام عن عدم تهنئتها بعيد ميلادها، حيث أكدت شيرين أن العلاقة التي تربطهما تتجاوز مثل هذه الأمور.

 

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على منصة “إكس” (تويتر سابقًا): “يا أم فهد يا غالية على قلبي، معايدتك وصلت، واللي بينا أكبر من كدة، دائمًا معايا على طول، مصر هتنور بحضورك وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة”.

 

أحلام كانت قد نشرت اعتذارًا لشيرين عبد الوهاب على حسابها في “إكس”، حيث كتبت: “كل عام وأنتي قلبي، آسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية، وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرى عليكي ياسين. يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائمًا نجمة نفخر بها يا شيرين”.

 

في سياق متصل عبّرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بإطلاق ألبومها الجديد، والذي اعتبرته من أصعب التجارب في مسيرتها الفنية.

 

وكتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي، أحلى حاجة فيه الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغاني الألبوم، وشاركت في الدعاية بكل الحب والدعم”.

 

وأعربت شيرين عن امتنانها لصناع الألبوم قائلة: “متشرفة جدا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني، سواء فنانين، شعراء، ملحنين، موزعين. بعتبرهم شركاء النجاح في ألبوم فرق في مسيرتي الفنية”.

 

ولم تنسى جمهورها، الذي وصفته بالداعم الأول لها، حيث قالت: “بشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبة، كنتم شركاء وداعمين، ربنا ما يحرمني منكم، مبسوطة بالألبوم أوي، ويا رب دايما أكون عند حسن ظنكم”.

 

وواصلت شيرين عبد الوهاب  تألقها الفني بإصدار أغنية جديدة بعنوان “ابتسمت”، وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما. الأغنية تعكس أسلوب شيرين الفريد بكلماتها المعبرة: “ابتسمت، جالي وعليه اترسمت، قولتله أنت قويت زمان، وأديك راجعلي وانهزمت”.

زر الذهاب إلى الأعلى