فنون وابداع

ياسر جلال وأسرته يحضرون عرض «الملك لير» ويشيدون به على المسرح القومي

واصل العرض المسرحي “الملك لير”، المقام على خشبة المسرح القومي، تحقيق حضوره الجماهيري، حيث شهد عرض مساء أمس الخميس حضور الفنان وعضو مجلس النواب ياسر جلال برفقة أسرته، إلى جانب الفنان سامح مجاهد، مدير المسرح القومي.

وفي ختام العرض، صعد الفنان وعضو مجلس النواب ياسر جلال إلى خشبة المسرح لتهنئة أبطال وصُنّاع العمل، ووجّه الشكر للنجم الدكتور يحيى الفخراني، مشيدًا بالمستوى الفني المتميز للعرض وما لمسه من تفاعل جماهيري كبير، كما التقط الصور التذكارية مع فريق العمل وسط ترحيب الحضور.

ويواصل عرض “الملك لير” نجاحه الجماهيري، باعتباره واحدًا من أبرز التجارب المسرحية التي أعادت تقديم النص الشكسبيري الخالد برؤية فنية معاصرة.

العرض بطولة الفنان يحيى الفخراني، ويشاركه البطولة كل من: طارق دسوقي، حسن يوسف، أحمد عثمان، تامر الكاشف، أمل عبد الله، إيمان رجائي، لقاء علي، بسمة دويدار، طارق شرف، محمد العزايزي، عادل خلف، ومحمد حسن.

ويضم فريق العمل: إسلام عباس (مكياج)، ضياء شفيق (استعراضات)، أحمد الناصر (موسيقى)، الحسين «كاجو» (إضاءة)، علا علي (ملابس)، حمدي عطية (ديكور)، فاطمة موسى (ترجمة)، وإخراج شادي سرور.

زر الذهاب إلى الأعلى