أخبار المحروسةخارج العاصمة

محافظ البحيرة تكرم أوائل الشهادة الإعدادية: المتفوقون ثروة حقيقية للمجتمع

شهدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون لتكريم أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة؛ تقديرًا لتفوقهم الدراسي وتميزهم العلمي خلال العام الدراسي 2025/2026، بحضور يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من مديري الإدارات التعليمية وأولياء أمور الطالبات المكرمات.

وخلال اللقاء، أعربت محافظ البحيرة، عن بالغ سعادتها وفخرها بما حققته الطالبات من تفوق مشرف، مؤكدةً أن هذا النجاح هو ثمرة الاجتهاد والمثابرة والإرادة القوية، مشيدةً بالدور المحوري لأولياء الأمور والمعلمين في توفير البيئة الداعمة التي ساهمت في تحقيق هذا التميز.

وأكدت أن أبناء وبنات البحيرة يثبتون يومًا بعد يوم قدرتهم على المنافسة وتحقيق المراكز المتقدمة، مشيرةً إلى أن المتفوقين يمثلون ثروة حقيقية للمجتمع وقاعدة أساسية لبناء مستقبل أكثر إشراقًا وتقدمًا.

وأضافت المحافظ، أن التفوق العلمي يمثل حجر الأساس في بناء الأوطان وصناعة المستقبل، مؤكدةً أن الدولة تحرص على اكتشاف المتميزين ورعايتهم وتوفير المناخ الداعم لتنمية قدراتهم، بما يسهم في إعداد جيل واعٍ ومؤهل قادر على مواصلة مسيرة التنمية وتحقيق المزيد من الإنجازات.

ووجهت مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع المحافظة لعمل رحلة للأوائل الثلاثين بالمحافظة، ومعهم عدد من القيادات والمعلمين، للتعرف على أهم معالم المحافظة والتعريف بها.

وفي ختام الاحتفالية، كرمت الدكتورة جاكلين عازر، الطالبات الأوائل، متمنيةً لهن دوام النجاح والتفوق في المراحل التعليمية المقبلة، وأن يكن دائمًا قدوة لزميلاتهن ونماذج ملهمة للأجيال القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى