شباب ورياضة

كهربا يسجل الهدف الأول للأهلي أمام الهلال السوداني والنتيجة 1 / 0

كتب: محمد شاهين

سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول لصالح الأهلي فى مرمى الهلال السوداني، في المباراة التي تجمع الفريقين باستاد القاهرة، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

وملأت جماهير النادي الأهلي جنبات استاد القاهرة، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على موقع “فيسبوك”، عدة صور من تواجد الجماهير بمدلاجات استاد القاهرة، وعلق على الصور :” جمهوره ده حماه”.

وذكر تقرير صحفي سوداني، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، رفض طلب نادي الهلال السوداني، بإقامة مباراته الحاسمة ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا والتي تلعب اليوم في القاهرة، بتقنية الڤار.

نقلا عن صحيفة “سودانا فوق” السودانية، فإن مسئولي الهلال السوداني، طلبوا من الاتحاد الإفريقي أن يتم الاستعانة بتقنية الفيديو خلال مباراة الأهلي، إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

ويستعد الهلال لمواجهة الأهلي، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتقع مهمة خاصة على دفاع الأهلي في مواجهة هجوم الهلال، الذي يقدم مستويات مميزة، مقارنة بالمواسم الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"