حوادث وقضايا

قضية ولاء زايد صيدلي حلوان .. المحكمة تعاقب المتهمين بـ السجن 15 سنة

كتب: محمد شاهين

ولاء زايد صيدلي حلوان .. خلال الشهور الماضية شغلت واقعة قتل ولاء زايد صيدلي حلوان، الرأي العام المصري، بعد قيام 7 أشخاص تتزعمهم زوجته الأولي باحتجاز وذلك لإجباره علي تطليق زوجته الثانية، مما أسفر عن وفاته عقب سقوطه من شرفة شقته ووفاته في الحال، في مشهد أبكي قلوب الجميع حزنا علي الضحية في القضية المعروفة بـ ” صيدلي حلوان “.

الحكم المتهمين بقتل ولاء زايد

بعدد من الجلسات أمام المحكمة أسدلت اليوم الأربعاء، محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، الستار علي قضية قتل صيدلي حلوان، حيث عاقبت المحكمة كل من “رماء”، ووالدها “حمدي” و”محمد.م”، و”علي.ا”، و”عمرو.ا”، بالسجن المشدد 15 عامًا، كما عاقبت المتهمين السادس والسابع بالسجن المشدد 10 سنوات.

ولاء زايد صيدلي حلوان
ولاء زايد صيدلي حلوان

جريمة صيدلي حلوان

تحقيقات النيابة العامة في مقتل الشاب ولاء زايد صيدلي حلوان، أكدت قيام 6 أشخاص وهم المتهمين في الواقعة بأقتحام شقة الضحية ولاء زايد وذلك بتوجيه من زوجته الأولى، المتهمة الأولى في الواقعة وتدعى رماء تعمل صيدلانية، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بتهديده، فألقوا الرعب في نفسه وكدروا أمنه وسلامته وطمأنينته، وعرضوا حياته وسلامته للخطر، ومسوا بحريته الشخصية، فكانت قلوبهم من حجر لم تشفع صرخاته له عندهم فقاموا بتعذيبه بتوثيقه، كما انهالوا عليه ضربا بالأيدي وعصي خشبية محدثين به عدة إصابات، ليقوم بإلقاء نفسه محاولا الهرب منهم ليسقط علي الأرض غارقا في دمائه.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"