فنون وابداع

نادين نجيم توجه رسالة للجمهور في أول ظهور لها بعد الخطوبة

كتبت- إيمان على

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، رسالة شكر لجمهورها، وذلك بعدما نالت العديد التهانى من جمهورها ومحبيها بعد إعلان خطبتها .

وكتبت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة : «أشكركم جميعا على تمنياتكم الدافئة».

وأعلنت نادين عن «خطوبتها»، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، إذ تفاجأت في حفل عيد ميلادها بطلب حبيبها الارتباط بها بشكل رسمي وتقديم خاتم الخطوبة أمام الحضور، وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلادها .

وظهر حبيب نادين نسيب نجيم راكعا على ركبتيه ويقدم لها خاتم زواج، حيث ظهرت ندين وهي تبكى متأثرة بهذه اللحظة الرومانسية التي كانت تنتظرها.

وعلقت نادين على الفيديو، قائلة: «اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم».

وتألقت نادين نجيم مرتدية فستانا قصيرا باللون الفضي اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها ورشاقتها، واعتمدت أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

وفي سياق آخر يذكر أن نادين نسيب نجيم كان آخر أعملها هو مسلسل «صالون زهرة 2»، من بطولتها هي وكل من: معتصم النهار، سامية الجزائري، وفاء موصللي، زينة مكي، نهلة عقل، أنجو ريحان، جنيد زين الدين، فادي أبوسمرة، حسين مقدم، تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج جو بو عيد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"