عرب وعالم

عاجل .. حرائق في مخازن عملاقة بالعاصمة العراقية بغداد

بوابة مصر الان

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، السيطرة على حادث حريق اندلع داخل مخازن عملاقة مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال في العاصمة العراقية بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن” فرق الدفاع المدني أحكمت سيطرتها على امتداد حادث حريق كبير اندلع داخل مخازن عملاقة مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والصفيح ” الجينكو” مخالف لتعليمات السلامة متخذة تلك المخازن لتجارة المواد الإنشائية والأصباغ والأخشاب في منطقة الراشدية قرية طالب العالي تحديداً بإشراف مدير عام الدفاع المدني اللواء محسن كاظم علك”.

وأضاف البيان، أن” فرق الدفاع المدني استنفرت ودفعت بثقلها من فرق الإطفاء في جانب بغداد الرصافة مع اشتراك فريق النخبة من رتل طوارئ بغداد الرصافة التابع إلى الدفاع المدني لتتمكن من تطويق النيران أولاً ثم تنفيذ عمليات الاقتحام المباشر ونجحت بالدخول وسط المخازن المحترقة لتنهي الحريق بشكل كامل دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”.

وأشار إلى، أن” الدفاع المدني طلب فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"