Uncategorized

طريقة عمل update لجوجل كروم

بوابة مصر الآن

ما زال محرك بحث جوجل كروم Google Chrome هو الأكثر شهرة والأكثر استخداما حول العالم يمكنك انجاز الكثير مع جوجل كروم وفي وقت قياسي لأنه المحرك الأسرع في الاستجابة ويتصدر قوائم الأكثر تحميلا واستخداما متفوقا بذلك على منافسيه من أمثال Edge وفايرفوكس Firefox وسافاري Safari وحتى Bing من مايكروسوفت سهولة الاستخدام هي نقطة قوته الحقيقة.
وفقا لتقرير pcmag إذا كنت حقا تريد تحقيق أقصى استفادة من “جوجل كروم” إذا عليك بتحديثه مع كل إصدار جديد تطرحه الشركة معظم التحديثات تكون auto-pilot بمعنى أنها تتم بشكل تلقائي كل ما عليك فعله هو فتح وإغلاق نافذة المتصفح ، ولكن هناك بعض التحديثات التي تتطلب أكثر من ذلك هي استثنائية وضرورية أيضا ، إذا كنت تريد التأكد من قيام شركة Google بعملها على أفضل وجه، فإليك الطريقة لتلقي كل التحديثات.
تقوم شركة Google جوجل بتقديم جدول زمني للتحديثات على المستخدمين مع تواريخ تقديرية وتواريخ إصدار رسمية للإصدارات القادمة من Chrome تتضمن هذه الجداول مواعيد تحديث كل من متصفح كروم على Android و Chrome OS وأجهزة سطح المكتب و iOS لأجهزة آيفون من آبل.
يحتوي الجدول عادةً على إصدار جديد كل شهر أو شهرين ، على سبيل المثال وليس الحصر نجد أن نسخة Chrome 89 وصلت للمستخدمين في مارس 2021 يليه Chrome 90 في أبريل وChrome 91 في أواخر مايو.
التحديثات تتم بشكل تلقائي عندما تكون متاحة سيقوم Chrome يتحميلها في المرة التالية التي تفتح فيها نافذة المتصفح مع وجود عدد كبير من مستخدمي متصفح كروم للويب قد يستغرق حصول الجميع على أحدث إصدار وقت أطول، يتراوح من بضعة أيام إلى أسبوع كامل ولكن إذا لم تغلق متصفحك بين الحين والآخر ، فلن تحصل على أي تحديث. يمكنك أيضًا تشغيل التحديث يدويًا للتأكد من أنك تحصل بالفعل على أحدث إصدار.
اعمل Update على هاتفك الأندرويد
يتم تحديث كل تطبيقات موبايلك الأندرويد بما يفهم جوجل كروم تلقائيا يمكنك التحقق أنك بالفعل تفعل هذه الميزة وأنها قيد التشغيل من خلال فتح تطبيق Google Play انقر فوق رمز وأيقونة البروفايل الخاص بك ، أو ما يسمى ملف التعريف الخاص بك profile icon وانقر فوق Settings الإعدادات ثم اختر كلمة General أو عام ثم اختر تطبيقات التحديث التلقائي Auto-update apps ثم اختر متطلبات الشبكة حتى تتلقى التحديثات سواء من خلال واي فاي فقط أو من خلال أي شبكة موجودة.
يمكنك التأكد من حصولك على أحدث إصدار من خلال النقر على My apps & games في جوجل بلاي يدويًا ، إذا وجدت أيقونية Google Chrome ضمن قائمة التحديثات المعلقة ، فانقر فوق زر التحديث الموجود بجانبه .. إذا لم يتم تضمينه في القائمة فهذا يعني أن تطبيق Chrome بالفعل قد تلقى أحدث إصدار.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"