شباب ورياضة

راموس يفضل أمريكا على السعودية ومرافقة ميسي

0:00

يرحل المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الذي ودع اليوم الثلاثاء ناديه إشبيلية رسميا، عن فريقه بعد إنجاز هدفين كان قد حددهما,

وأكد مدافع ريال مدريد السابق، أنه سيواصل مسيرته كلاعب لأنه لديه الرغبة في المنافسة وأنه بالرغم من كونه في ال38 من عمره إلا أنه بحالة بدنية جيدة، ومع ذلك أكد أنه لم يقرر مستقبله بعد، ولم يوقع لأي فريق.

وقال راموس من الصالة الإعلامية بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، وكان برفقة رئيس النادي خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، إنه جاء للفريق في سبتمبر الماضي وهدفه الأول كان “تكريم” أنطونيو بويرتا وخوسيه أنطونيو رييس وأيضا أجداده ووالده الذين “يدين” لهم كثيرا.

وأضاف أن الهدف الثاني كان “إظهار عشقه للنادي داخل أرضية الملعب” وبهذا “يغلق جرحا مفتوحا مع جماهير الفريق”، وأوضح أنه بعد تحقيق هدفيه يرحل ب”رأس مرفوعة وضمير مرتاح”، وأكد أن قراره هذا “شخصي وأسري”.

وفيما يخص مستقبله، أشار راموس إلى أنه لم يوقع لأي فريق بعد وبالرغم من اعترافه بأن الولايات المتحدة هي بلد دائما ما أعجبته بسبب جودة الحياة بها إلا أن هذا ليس له أي علاقة بإمكانية اللعب هناك.

يأتي هذا في ظل العديد من التقارير الصحفية التي ربطت بين راموس، والعديد من الأندية السعودية، على رأسها النصر الذي يلعب له زميله السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كان راموس قد عاد إلى إشبيلية الصيف الماضي، النادي الذي تأهل في صفوفه كناشئ، بعد رحله طويلة قضاها في ريال مدريد امتدت ل16 موسما، وكذلك بعد موسمين لعبهما في صفوف باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى